الرئيسية / منوعات ومتفرقات / 12 علامة تدل على من يحبك سرا

12 علامة تدل على من يحبك سرا

12 علامة تدل على من يحبك سرا

الحُبّ هو شعور بالانجذاب والإعجاب نحو شخص ما، أو شيء ما، وقد يُنظر للحبّ على أنّه كيمياء متبادلة بين اثنين، ومن المعروف أنّ الجسم يفرز هرمون الأوكسيتوسين المعروف بهرمون المحبّين أثناء اللقاء بينهم.

رغم أن الحب إحساس جميل إلا أن الشباب يجدون صعوبة كبيرة في التعبير عن إعجابهم بفتاة ما، بسبب الخجل، أو عدم الثقة في النفس، أو غيرها من العوامل ,نعم هناك الكثير من البشر من يكتمون مشاعرهم ويعيشون مع أسرارهم إلى سنوات طويلة، وقد تبقى وتندثر مع الأيام. ولكن ماذا عن الطرف الأخر، (المحبوب )، ألا يشعر بمن يحبه، أليس هناك أي خواطر تجول في مخيلته تحدثه و ترشده لمعرفت من سحبه.والاهم من ذلك ألا يرغبون بمعرفة من يحبهم ومن يكرههم، اعتقد أن الكل يرغب بمعرفة ذلك، والكل يحن إلى الاقتراب من تلك المعلومة، ولو حتى ليشبع رغباته وغروره الشخصي.

في هذا المقال نستعرض كيفية معرفة من يحبك سرا ذلك بالعديد من الطرق السهلة جدًا، وستتمكنون من الإجابة  على السؤال” كيف تعرف من يحبك سرا ” ؟

هذه بعض النصائح والملاحظات تنقذك من الشكّ لتعرف من يحبك سرا:

1- النظرات تبوح بالحب :

إحدى اكبر الأسرار، وإحدى أكثرها ملاحظة، فإذا كانت هي أو كان هو ينظر إلى الشخص الذي يحبه مطولا، فهي إشارة إلى الإعجاب، وتبقى هذه النظرات في العادة لفترة طويلة نسبيا، حتى يلاحظه الطرف الآخر، عندها يقوم بتغيير وجهة نظراته أو وجهته إلى جهة آخري، ليعيد الكرة لاحقا إن سنحت الفرصة له بذلك، وكلما تكررت تلك العملية فهي إشارة إلى أن هذا الشخص يكن فعلا المشاعر للطرف الآخر، وليست مجرة نظرة عابرة، بل هي مقصودة.

2- يشعر الشاب بالسعادة عندما يكون بالقرب منكٍ :

أول ما يجب على الفتاة أن تحسه من الشاب الذي يحبها، هو سعادته عندما يكون بالقرب منها، وتلذذه بالحديث معها، وعدم رغبته في إنهاء الحديث لأطول فترة ممكنة، فارتياحه عندما يكون بقربكِ يكون راجعًا إلى حبه لكٍ ورغبته في المزيد من التقرب إليكِ.

3- يتصرّف معكِ على طبيعته :

في المقابل، يريدك أن تعرفيه أكثر، فلا يتصنّع بل يُظهر لك وجوه شخصيّته المختلّفة، من الولد المرح إلى الرجل المسؤول. وما هذا إلا دليل على أنه يرتاح بقربك ويثق بك.

4- يرتبك عندما يكون بقربك :

ستجد أن الشخص الذي يحبك سرا يرتبك عندما يكون بجانبك فأحيانًا تراه يلعب بشعره أو يقلّم أظافره أو يميل لونه إلى الاحمرار أحيانًا.

5- يخاف عليكِ :

لا يستطيع الرجل الذي يحبّك أن يكبح إحساسه بالمسؤولية تجاهك لأن ذلك يشعره بالأمان فهو يحرص على أن يحقّق لك جميع رغباتك حتى تكوني سعيدة. ولا يقلق عليك من الحوادث السيّئة فحسب، بل يغار عليك أيضاً من الآخرين.

6- معرفة الحب من الحركات :

الحركات أيضًا أمر مهم جدًا في معرفة حبه لكي سرا، عندما يبدو الشاب مرتبكًا عندما يحادثك، أو يقوم بحركات دورية متكررة، أو يقوم بحركات تدل على توتره أو عدم اتزانه، كل تلك الأمور تستطيع أن تكشف حبه لكِ، على الجانب الآخر بعض الشباب لا تظهر عليهم هذه الإشارات عندما يقعون في الحب، لذلك ليس بإمكانكٍ معرفة مقدار حبهم لكِ من خلال الحركات التي يقومون بها.

7- ستجده أينما ذهبت :

هو يحاول جلب المعلومات عن أماكن تواجد الطرف الآخر، ويعمل بكل الوسائل المتوفرة، التي قد تكون مستوردة أحيانا للتواجد في ذاك المكان، وفي ذاك الوقت، فمن المهم أم يكون دوما حول الحبيب، وأمام ناظريه فهذه من ابرز العلامات التي تدل على حبه لك سرا.

8- يعاتبكِ :

لأن علاقته بك غالية بالنسبة إليه، يحرص على أن تبقى صورتك جميلة في ذاكرته بدلاً من أن تكوني سبباً في انزعاجه أو تذمّره. هذا يفسّر لجوئه المباشر إلى معاتبتك إذا ضايقته. لكن تفهّمي أنه يفعل ذلك بدافع الحب وتأكدي أنّ انفعاله لا يبلغ حدود الحقد بل فقط يحبكي.

9- يستغل كل فرصةٍ ليقابلك :

بما أنّه يراقبك في معظم الوقت فإنه سيستغل الفرص التي تكون بها وحدك لكي يقابلك بها.

10- يلاحظ كل ما يتعلّق بكِ :

لكثرة ما يحدّق إليك ويفكر فيك، قد حفظ عنك أدقّ التفاصيل.فإذا غيّرت لون طلاء أظافرك أو قصصت بعض السنتيمترات من شعرك، تأكّدي أنه يلاحظ الفرق بسرعة وبدون جهد فهي من ابرز علامات حبه لك سرا.

11- اللهفة لمعرفة هواياتك، وما تحب :

من الأمور التي تعتبر علامة على الحب أن المحب سيحاول السؤال عن هوايات الحبيب، وماذا يرغب بأن يفعل في نهاية الأسبوع، وبخصوص مستقبله، وكيف يدرس، ما هي ألوانه المفضلة، ماذا يشاهد في التلفاز والانترنت، ما هي موسيقاه المفضلة ,وهي تعتبر محاولة للكشف عن أمور مشتركة فعليا بينهما، أو سيجعلها مشتركة لاحقا كمحاولة للتقرب منه، ولزيادة عدة الاجتماعات بينهما والنقاشات حول الهوايات، ويمكن اعتبار هذه الوسيلة ذكية.

12- يخبركِ كل شيء :

ليزيد من حميمية علاقتكما، يحرص على مشاركتك أموره الشخصية وتفاصيل حياته.

عن admin

شاهد أيضاً

وظيفة غريبة قد تكون الأفضل على الإطلاق!

وظيفة غريبة قد تكون الأفضل على الإطلاق! مرتبط

تخرج من المدرسة في الـ 92 من عمره!‏

تخرج من المدرسة في الـ 92 من عمره!‏ مرتبط

“سبايدرمان” حقيقي ينقذ طفلا من موت محتم

“سبايدرمان” حقيقي ينقذ طفلا من موت محتم مرتبط

اترك رد